التخطي إلى المحتوى الأساسي
 
English
 
بحث الأمين العام لمجلس الغرف السعودية الدكتور سعود بن عبدالعزيز المشاري مع سفير جمهورية موزمبيق لدى المملكة سيزار فرنسسكو جوفيا سبل تعزيز علاقات التعاون التجاري والاستثماري بين البلدين، والاستفادة من الفرص الواعدة التي يتمتع بها البلدان في مختلف القطاعات لتطوير شراكات بين قطاعي الأعمال. 


ونوه المشاري في مستهل اللقاء إلى اهتمام  المملكة باستكشاف أسواق جديدة في إطار رؤيتها المستقبلية وتعزيز صادراتها للدول الأجنبية،مؤكداً أهمية الدور الذي يمكن أن يلعبه قطاعي الأعمال السعودي والموزمبيقي في تعزيز العلاقات التجارية بين البلدين،فيما أعرب عن استعداد مجلس الغرف السعودية لتقديم كل أشكال الدعم والمؤازرة لجهود تنمية علاقات التعاون الاقتصادي.


من جهته أعرب سفير موزمبيق عن اهتمام بلاده بتعزيز علاقاتها الاقتصادية مع المملكة، لافتاً إلى توقيع المملكة وموزمبيق اتفاقية عامة للتعاون تشمل المجالات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية،مستعرضاً الفرص التي تذخر بها بلاده في قطاعات التعدين،والسياحة، والزراعة، والنفط والغاز.


وجرى خلال اللقاء اقتراح تنظيم زيارة وفد من قطاع الأعمال بجمهورية موزمبيق للمملكة لمناقشة فرص التعاون مع  نظيره قطاع الأعمال السعودي،بالاضافة إلى توقيع مذكرة تفاهم بين مجلس الغرف السعودية واتحاد جمعيات الأعمال الموزمبيقي لتعزيز التعاون بين قطاعي الأعمال في البلدين.   

 
 
 
اخلاء مسنولية - Disclaimer
تعليمات (نافذة جديدة)

الأخبار

:

أمين عام مجلس الغرف السعودية يبحث مع سفير موزمبيق تعزيز علاقات التعاون الاقتصادي